شركة مكافحة البق بالاحساء

شركة مكافحة البق بالاحساء

شركة مكافحة البق بالاحساء

اتصل الان

شركة مكافحة البق بالاحساء
شركة مكافحة البق بالاحساء

ماذا تعلم عن حشرة بق الفراش ؟!

عندما نسأل بعض الاشخاص هذا السؤال ، نجد المعظم يعقد حاجبيه ويقول بتعجب بق الفراش !! وهناك اخرون يعلمون باسمها ولكن لايعرفون شكلها ولايعلمون تفاصيل عنها ولاكيفيه الوقايه منها ، دعنا عزيزى العميل نجاوب على هذا السؤال وبالتفصيل ونعطيك نبذه مختصره عن حشره البق وبماذا تضرك وكيفيه الوقايه منها ، تعرف حشرة البق ببق الفراش واطلق عليها هذا الاسم لانها تختبئ بالفراش غالبا وهى حشره صغيره جددا لايزيد طولها عن 60 ملى ومن الحشرات الزاحفه التى لاتمتلك اجنحه وتقوم بوضع بيضها فى الفراش او فى داخل حيطان المبانى ، كما انها تستطيع ان تسكن المنزل مده طويله دون معرفه اهل منزل وذلك لانها من الممكن ان تبقى فتره طويله دون غذاء ولمده تزيد عن شهر كما انها تستطيع التكاثر فى هذه الفتره الخاليه من الغذاء ايضا .

ومن هنا نتعرف على غذاء بق الفراش يتغدى البق على دم الكائنات الحيه وخاصه بالليل لذلك يظهر البق ليلا فقط للغذاء حيث يمتص الدم من الانسان الحاضن وينجذب الى نفسه الدافئ فاذا كان البق متواجد فى فراش السرير فهو يسحب على الفراش حتى يصل الى جسم الانسان اما اذ كان على الحائط فهو يتسلق حتى يصل للسقف ومن ثم يسقط على الجسم الانسان متبعا الحراره النابعه من نفس الشخص النائم وتتم عمليه الغذاء عن طريق غرز بق الفراش قرونه ف جسم الانسان حيت يحتوى واحد منهم على مخدر والاخر يتم عن طريقه شفط الدم وتسبب هذه العمليه بقع حمراء على جلد الانسان يلاحظها عند الاستيقاظ من النوم .

والكثير من الاشخاص لايعطون اهميه لهذه العلامات والبعض الاخر يقلق ويتسال عن السبب ومن هنا يجب العلم بان هناك بق الفراش فى منزلك لذلك يجب عليك عزيزى العميل الاستعانه بافضل الشركات المتخصصه فى مكافحة بق الفراش بالاحساء كشركة مكانك كما يجب عليك تجنب بعض الطرق التقليديه التى لاتزيد الا الامر سوءا كرش بعض المبيدات المنتشره فى الاسواق .

 

شركة مكانك الاولى من بين شركات مكافحة البق بالأحساء وعلى مستوى المملكة العربيه السعودية :-

  • شركة مكانك هى مكانك انت عزيزى العميل فهى تقدم جميع خدماتها من اجل توفير الراحه لك على اكمل وجه ، فشركتنا تعتمد فى عملها على الابحاث العلميه وتطبق كل ماهو حديث لتوفير خدمات عالميه من اجل الحصول على رضاك عزيزى العميل ، فقامت شركتنا بتطبيق احدث الطرق فى مكافحة البق والقضاء عليه نهائيا فى المنزل فشركتنا من افضل الشركات المتخصصه فى مكافحة الحشرات بشكل عام وحشره بق الفراش بشكل خاص فى كافه جميع انحاء الاحساء والمملكة العربيه السعوديه حيث تمتاز شركتنا بالمصدقيه المهنيه والحرفيه العاليه وهذا بشهاده جميع عملائنا الكرام .
  • تستخدم شركتنا مبيدات حشريه آمنه مئه فى المئه للقضاء على بق الفراش المتواجد فى منزلك حيث تستخدم مبيدات حشريه غير متداوله فى الاسواق المحليه وذلك لحرصها الشديد على استخدام مبيدات مرخصه من وزراه الصحه العالميه حفاظا على صحة الاشخاص فتسخدم شركتنا ،،،بيوسيب،،، احدى المبيدات الحشريه القويه وغيرها من مبيدات الخاصه باسم شركتنا .
  • كما تستخدم شركتنا بعض المطهرات وطريقه البخار فى حاله الاصابه الشديده بحشره البق فهناك بعض الحالات التى تتوغل فيها حشره البق المنزل وتتمكن منه ويتم رش المنزل عن طريق عمليه التبخير التى من خلالها يتم انبعاث الغازات القويه وشديده التركيز والتى تعمل على القضاء على حشرة البق نهائيا دون ظهور علامات دمويه وفى هذه الحاله الحرجه يتم اخلاء جميع من فى المكان ويتم غلق المكان جيدا وعدم ترك اى مجال للتهويه لمده لاتقل عن يومين .
  • تمتلك شركة مكانك اكبر طاقم عمل مدرب جيدا على ايدى شركات عالميه ففريق العمل يتكون من عمال ومهندسين وفنيين كما انهم مدربون جيدا على سياسه شركتنا الحديثه ، ولديهم قدره كبيره على تطبيق احدث طرق مكافحه الحشرات والبق بشكلا متقن ، فطاقم عملنا محبوب من قبلى جميع عملائنا وذلك لتفانيهم فى عملهم وحرصهم الشديد على احترام خصوصيه المنازل وطريقه التعامل الفاخره ، كما انه لايوجد فريق عمل فى المملكة العربيه السعوديه باكملها كفريق عمل شركة مكانك فهو متمرس فى عملها بشكل ملحوظ.
شركة مكافحة البق بالاحساء
شركة مكافحة البق بالاحساء

العلامات التى تظهر عليك نتيجه وجود بق الفراش فى منزلك :-

تختلف العلامات التى تظهر على الاشخاص من شخص للاخر فهناك من تظهر عليهم علامات حمراء فقط نتيجة لدغات بق الفراش ، وهناك اشخاص تظهر عليهم علامات مضاعفه وهى الغثيان والتهاب الجلد لذلك وجب الحذر من الحكه الشديده للجلد لتجنب حساسيه الجلد لذلك عزيزى العميل اذ ظهرى احدى هذه العلامات فلا تتجاهلها وكان شيئا لم يكن بل قف عندها واستعن بشركة مكانك لمكافحة البق بالاحساء لفحص منزلك جيدا والتخلص من البق نهائيا .

بعض النصايح عزيزى العميل التى يجب اتباعها لتجنب الاصابه بالبق :-

من الامور البديهيه لتجنب الاصابه بالبق هو ان يكون منزلك نظيفا فيجب عليك عزيزى العميل الحرص على النظافة الدورية للمنزل .

  • مسح ارضيه المنزل بمعطر ومعقمات ذى روائح قويه لتنفير البق من دخول المنزل .
  • من الافضل رش البودره القاتله للبق على جوانب المراتب من فتره لفتره وتعريض المراتب للشمس بشكل دورى ولابد ايضا من تهويه المنزل بشكل دائم .
  • تجنب شراء اى اثاث قديم وادخاله المنزل فمن الممكن اصابه احدى الاثاث بحشره البق ، ولكن اذ لزم الامر ادخال عفشا قديما فلابد من فحص الاثاث جيدا عن طريق العين المجرده او العدسه المكبره وايضا لابد من ترك الاثاث القديم فى الشمس لمده لاتقل عن ثلاثه ايام .
  • من الافضل عدم وجود اى حيوانات اليفه كالكلاب والقطط فى المنزل فتعتبر سببا كبيرا فى تواجد هذه الحشره اللعينه فى منزلك .
شركة مكافحة البق بالاحساء
شركة مكافحة البق بالاحساء

لديك شك بعد قراءة هذا المقال بان بيتك مصاب بحشره البق ؟! هل انت اصبحت متاكدا بان بيتك مصاب بحشره البق ؟! هل تريد الاطمئنان من عدم وجود حشره البق فى منزلك ؟!

اذا جاوبت على احدى هذه تلاسئله بنعم فانت عزيزى العميل تستطيع ان ترمى جميع مخاوفك وشكوكك عزيزى العميل على شركتنا شركة مكانك لمكافحة البق بالاحساء فشركتنا تدرك جيدا مدى اهميه التخلص من هذه الحشره اللعينه الصغيره وتجنب اضرارها الملحوظه ، لذلك عزيزى العميل دع القلق جانبا واترك شركتنا تقوم بعملها للتخلص من حشرة بق الفراش نهائيا باستخدام افضل المبيدات الحشرية والمرخصه عالميا من قبل وزراه الصحة العالميه .

فشركة مكانك لديها خبره كافيه ووراسعه فى مجال مكافحة الحشرات وبالاخص مكافحة البق كما تعمل شركتنا من اجل هدف سامى وهو رضا العميل وتوفير الراحه له لذلك تجد عملها متقن ومتميز وسابقه جميع الشركات المنافسه وبالرغم من ان شركتنا متميزه فى عملها والاولى وعن جداره فى مجال مكافحة بق الفراش الا انها تقدم خدماتها مقابل اسعار خياليه ورمزيه فى متناول جميع ايدى عملائنا الكرام لذلك لاتتردد كثيرا عزيزى العميل فى الاستعانه بشركة مكانك لمكافحة البق بالاحساء .

 

 

اتصل الان