شركة مكافحة البق بالخبر

شركة مكافحة البق بالخبر

شركة مكافحة البق بالخبر

اتصل الان

 

شركة مكافحة البق بالخبر
شركة مكافحة البق بالخبر

ماهى حشره البق وماعلاقتها بالانسان ؟!

حشره البق صغيره جددا وهى من الحشرات الزاحفه التى ليس لها اى اجنحه وفى المعظم يكون لونها بنى او اسود ، وعلاقتها بالانسان انها تتغذى على دم الانسان ليلا فبالرغم من الانسان ياخذ قسطا من الراحه بالليل وينام بشكلا متصل ، الا ان حشره البق لاتجعله يتمتع بنوم هادئ فهى تاتى وبكل دقه لتقوم بعضه للحصول على الدم فهناك البعض من الاشخاص لايشعرون بعضه حشره البق ليلا وانما يتفأجون عند الاستيقاظ من النوم صباحا بوجود علامات حمراء على ايديهم وارجلهم ، وهناك اشخاص يقلقون اثناء نومهم بعد عضه حشره البق ويقومون بالهرش مكانها فينحنصر عمل حشره البق ليلا ومن هنا تكون اكبر عامل لسلب راحه الاشخاص اثناء نومهم.

حشره البق من الممكن ان تظل بدون غذاء لمده شهر كاملا مما يجعل الانسان لايشعر بوجودها فى حين انها فى هذه الفتره لا تتوقف عن التكاثر لذلك قد يتواجد فى منزلك حشره البق وتتكاثر بشكل كبير وانت لاتعلم عزيزى العميل ، لذا وجب عليك دائما ان تكون شديد الحذر والملاحظه ، وهناك بعض العلامات التى تنبهك بوجود حشره البق داخل منزلك وعلى فراشك فبالاضافه الى العلامات الحمراء التى تظهر فى جسدك فحشره البق تترك وراءها حبيبات سوداء على فراشك وفى جوانب المراتب فاذا رايت هذه الحبيبات فبالطبع منزلك مصاب بحشره البق وخاصه فراشك ، فهذه الحشره لعينه واضرارها كثيره ولابد من محاربتها والتخلص منها فى اسرع وقت لذلك لابد من الاستعانه بشركة متخصصه فى مجال مكافحة البق وبشكلا احترافى للتخلص من حشره البق وعدم ظهورها على الاطلاق كشركة مكانك .

ماتقوم به حشرة بق الفراش ليلا :-

تنجذب حشرة بق الفراش الى الانسان الحاضن حيث تاتى على الحراره النابعه من نفس الشخص النائم ، وتقوم باتباع هذه الحراره حتى تصل للشخص ، فاذا كانت حشره البق تختبئ ببن الفراش او فى جوانب المراتب فانها تزحف حتى تصل للشخص النائم او اذ كانت تختبئ بداخل شقوق الحيطان فانها تتسلق حتى تصل للسقف وعندما تكون اعلى الشخص النائم تقوم بالسقوط على جسدها ، وعند وصول حشره البق الى الجسم الشخص النائم يبدا عملها حيث تقوم بغرز الانبوتين فى جسم الانسان حيث تحتوى احداهما على مخدر ومضاد لتسهيل عميله سحب الدم والانبوبه الاخرى تقوم بسحب الدم وبعد الانتهاء من هذا العمل ينتج بقعه حمراء ، وقد يقوك الشخص بحك هذه البقع والتى قد تسبب له التهابات وحساسيه فى الجلد لذلك حشره البق حشره ليست بهينه بل هى حشره ماكره تقوم بانجاز عملها فى اقل من خمس دقائق وهناك الكثيرين لايلاحظون هذه العلامات التى تخلفها ورائها ، فتتوغل حشره البق اكثر وتتمكن من المنزل ويصعب التخلص منها فى هذه الحاله اعتمادا على المجهود الذاتى وبعض الطرق التقليديه .

 

شركة مكافحة البق بالخبر
شركة مكافحة البق بالخبر

ما يميز شركة مكانك ويجعلها الاولى فى مجال مكافحة بق الفراش :-

  • تتميز شركة مكانك عن باقى شركات مكافحة بق الفراش فى كل شئ ومنها …
  • تمتلك شركة مكانك حسن السيره ، فجميع العملاء يشهدون لها بحسن تعاملها .
  • تمتلك شركة مكانك جميع الكوادر الممتازه واصحاب الخبره فى مجال مكافحة بق الفراش ، فيتكون فريق عمل شركة مكانك من امهر وافضل العمال والمشرفين والمهندسين .
  • تهتم شركة مكانك بتطبيق التكنولوجيا الحديثه فى عملها حيث تطبق افضل الطرق الحديثه للقضاء على حشره بق الفرا بشكل نهائى بدون اضرار صحيه تؤثر على الافراد فى المنزل .
  • تتميز شركة مكانك بالجديه الشديده فى العمل ، والاحترافيه العاليه وايضا تحترم شركتنا بالمواعيد واحترام خصوصيه العملاء .
  • شركتنا هدفها الاساسى هو رضا العملاء وايضا توفير الراحه للعملاء ومن هنا تقوم شركتنا بوضع ارخص الاسعار فى السوق من اجل عملائنا الكرام .

لذلك عزيزى العميل لن تجد شركة كشركه مكانك تتوفر بها كل هذه المميزات وتهتم بجميع التفاصيل فقط من اجل توفير الراحه لك ، فشركه مكانك من افضل الشركات على مستوى المملكه العربيه السعوديه فى القضاء على حشره البق وتوفر عروض وخصومات هائله خصيصا لعملائنا الجدد .

كيف تتعرف على وجود حشرة بق الفراش فى منزلك ؟!

هناك بعضا من العلامات التى تخبرك بان حشره بق الفراش تسكن بيتك واليك بعضها …

  • تخلف حشرات بق الفراش ورائها كتل سوداء صغيره على فراش السرير وتوجد بكثره على جوانب المراتب او مكان تجمع حشرات البق .
  • تنبع رائحه غير مستحبه من اماكن تجمع البق ، وفى معظم الوقت لا يلاحظ احد هذه الرائحه لانها لا تكون واضحه بشكلا ملفت .
  • وجود بقع على فراش ناتجه عن البق .
  • واهم هذه العلامات هى ظهور علامات حمراء على جسم الاشخاص نتيجه عض حشره البق ليلا .

فاذا لاحظت بعض من هذه العلامات او احداهما فوجب عليك عزيزى العميل الاستعانه بشركة مكانك لمكافحة البق بالخبر ، لتقوم بالبحث وتحديد اماكن حشره بق الفراش واستخدام الاساليب المناسبه للتخلص منها بشكل لايضر بصحة افراد المنزل .

شركة مكافحة البق بالخبر
شركة مكافحة البق بالخبر

بعض النصائح من اجلك عزيزى العميل لتجنب دخول بق الفراش لمنزلك :-

  • تجنب دخول منزلك اى اثاث وعفش قديم ومستعمل فمن الممكن ان يكون هذا الاثاث مصاب بحشره البق وتنتشر العدوه داخل منزلك ولكن اذ لزم الامر فلابد من ترك هذا الاثاث القديم فى الشمس لمده لا تقل عن ثلاثه ايام .
  • لتجنب اصابه منزلك بحشره البق لابد من تهويه المنزل ودخول الشمس اليه فحشره البق تفضل الاماكن المظلمه والبعيده عن التهويه وايضا لابد من تقليب المراتب بشكل دورى وتهويتها وتركها فى شمس من فتره لفتره .
  • من الممكن ان تنتقل حشره البق الى منزلك عن طريق الحائط الملاصق لجيرانك فلابد توخى ومن الافضل رش الحيطان ببودره مضاده للبق .
  • من الافضل عدم تواجد اى نوع من الحيوانات الاليفه فوجود اى حيوان يجعل نسبه ظهور هذه الحشره اللعينه نسبه كبيره .
  • الاهتمام الجيد بتنظيف المنزل ، فالنظافه عامل اساسى فى تجنب ظهور حشره بق الفراش داخل منزلك .

اذ كنت فعليا تعانى من وجود حشره بق الفراش داخل منزلك !!! واذ كنت تريد الاطمئنان من عدم اصابه منزلك بهذه الحشره اللعينه !!!

اذ كنت بالفعل تحتاج الى التخلص من حشره البق وبشكل نهائى ، واذ كانت لديك الشكوك بتواجد حشره بق الفراش او تريد الاطمئنان من سلامه منزلك من هذه الحشره اللعينه الصغيره ، فلا تتعب نفسك كثيرا فى التفكير او تدع القلق يسيطر عليك فكل ماعليك عزيزى العميل هو الاتصال بشركة مكانك لمكافحة البق بالخبر واترك كل شئ عليها ، فشركتنا تعمل فى هدوء دون ازعاج اهل البيت وايضا اثناء عملها تحرص على استخدام مبيدات ليس لها اى اثار سلبيه على صحه الافراد فجميع المواد التى تستخدمها شركتنا مرخصه من وزاره الضحة العالميه ، فلن تضطر عزيزى العميل فى حال من الاحوال ترك المنزل واخلاءه من كل شئ او حتى تحريك الاثاث من مكانه فنحن ننجز عملنا فى اقل وقت ممكن وباستخدام احدث الطرق والاجهزه الحديثه … لذا لاتتردد كثيرا عزيزى العميل فانت فى امان مش شركة مكانك هيا تواصل معنا الان .

 

 

اتصل الان