شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

اتصل الان

 

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

يعد النمل الابيض من الحشرات الكانسه التى لا تترك شئ فى مكانه فحشرة النمل الابيض ليست كصديقه الذى من نفس فصيلته النمل الاسود بل هى تختلف تماما عن النمل الاسود فى كل شئ فى الغذاء والشكل والتركيبه وطريقه المعيشه حيث يتميز النمل الابيض باللون الابيض وايضا يكبر حجما عن النمل الاسود المعتاد رؤيته فالنمل الابيض يظهر للانسان كانه قطعه واحده تمشى على الارض نتيجه اتصال الصدر والبطن معا ولدى النمل الابيض قرنى استشعار من خلالها يقوم بتحديد مكان الغذاء ومعرفه اقتراب الخطر منه والهروب فورا ، وايضا يوجد فى تكوين النمل الابيض فتات زجاج قصير فنجد انه يدخل فى صناعه الزجاج .

النمل الابيض له اضرار كثيره قد لا تتخيلها ابدا ،،، فهل تتخيل ان حشره بهذا الصغر قد تتسبب فى سقوط مبنى !! بالتاكيد توجد هذه الحالات وخاصه فى المبانى القريبه من الغابات والحدائق والمبانى المصنوعه من الطوب اللبنى حيث يتغذى النمل الابيض على ماده السليلوز المتوفره فى طيات البناء ، ويطلق على النمل الابيض عده اسمها منها الارضه وذلك لانها تعيش بداخل الارض وايضا ذكر النمل الابيض فى القران فى سوره سبأ فهى الحشره التى التهمت عصا سليمان ، يتغذى النمل الابيض على ماده السيليلوز فى الخشب والتى تتواجد فى جميع ممتلكات الانسان لذلك يهاجم النمل الابيض بيون الانسان فهو يضر الاشياء التى تتوفر بها ماده السيليلوز كالسجاد والمفارش والملابس والاقمشه والاوراق والكتب وايضا الارضيات الخشبيه فهى تقوم باكلها والاختباء بداخلها ، كما تفضل حشرة النمل الابيض العيش فى الاشجار الضخمه فتسبب لها الجفاف وايضا تؤثر على انتاج الاشجار فتقلل من انتاجها وتجعله ردئ وبكميات قليله ، لذلك تعد اضرار النمل الابيض ضخمه وليست بالهينه فلابد من مكافحة النمل الابيض بطرق مخصصه للقضاء عليها نهائيا فلابد عدم استخدام بعض الطرق التقليديه للتخلص منه والاستعانه بشركة متخصصه كشركة مكانك لمكافحة النمل الابيض بالدمام افضل شركة مكافحة حشرات بشكل عام ومكافحة النمل الابيض بشكل خاص على مستوى المملكة العربيه السعوديه .

اين يعيش النمل الابيض وكيف يعيش :-

يعيش النمل الابيض فى نظام شديد حيث يعيش فى مستعمرات ضخمه قد تتكوم من 2.5 مليون نمله وتنقسم المستعمره الى طوائف عده ، كل طائفه لها عمل معين وتقوم به بشكلا منظم ، فالنمل الابيض من اكثر الحشرات نشاطا ونظاما بالرغم من صغر حجمهم ومن هذه الطوائف …

طائفه الجنود … هذه الطائفه من النمل الابيض تشكل عددا قليلا فى المستعمره ويتبين من اسمها انها تقوم بحراسه المستعمره وتوفير الامان والحمايه لجميع افراد الطوائف الاخرى وتتميز بقوه فكها وحده اسنانها وايضا يكون لونها غامق نسبيا .

طائفه الشغالين … هذه الطائفه الاكثر عددا داخل المستعمره وهى التى توفر الغذاء لجميع طوائف المستعمره فهى التى تسبب جميع الاضرار للانسان داخل بيته ، وايضا هذه الفئه من النمل الابيض لا تبصر وتكون باهته اللون فهى تعتمد على قرون الاستشعار لتحديد مكان الغذاء .

الطائفه المخصبه … هذه الطائفه تظهر فى اوقات معينه فى السنه كفصلى الربيع والخريف وايضا تمتلك جناحين يساعداها للطيران وهذه الطائفه تكون فيما بعد مستعمرات جديده .

الملكه … يوجد لكل مستعمره ملكه واحده فقط ويكون لديها ملك ووظيفه الملكه داخل المستعمره انها تنظم العمل بين جميع طوائف المستعمره وايضا تدير المستعمره باكملها ، وتقوم الملكه بوضع 6 بويضات فى الدقيقه ، وتكون اكبر حجما من باقى طوائف المستعمره وتمتلك جناحان .

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

بعض الاسباب التى تجعل النمل الابيض يظهر فى منزلك :-

هناك اسباب يغفل عنها الكثيرون والتى قد تتسبب فى وجود النمل الابيض داخل منزلك ومنها …

  • عدم تنظيف المنزل بشكل دائم ودورى فالنظافه عامل اساسى فى تجنب دخول الحشرات المنزل وخاصه النمل الابيض .
  • ترك الباب الخارجى للمنزل والنوافذ مفتوحه دائما تجعل المجال مفتوح لدخول النمل الابيض للمنزل وايضا وجود بعض الفتحات الجانبيه المتواجده بالقرب من الابواب والنوافذ ، وايضا الخشب الملاصق للابواب لابد من فحصه اول باول لان النمل الابيض يستغل هذا ويدخل من خلال الثقوب المتواجده فى الخشب الملاصق للباب .
  • وجود غرفه فى المنزل مظلمه يوضع بها الكراكيب وتكون عديمه التهويه او ترك المنزل لفترات طويله مظلم فالظلام يجذب النمل الابيض الى المنزل بكل سهوله وخاصه اذ كان المنزل بالقرب من الغابات والحدائق .
  • وجود تسرب للمياه داخل المنزل مما يسبب رطوبه داخل المنزل وخاصه فى الحمام والمطبخ سواء كان تسرب داخلى او خارجى فالنمل الابيض ينجذب للاماكن الرطبه .
  • وجود الارضيات المصنوعه من الخشب فهى اكثر مايجذب النمل الابيض داخل المنزل لانها تتغذى عليه وتقوم بآكلها والاستخباء تحتها .
  • لذلك لابد توخى الحذر وتجنب هذه الاسباب بشكلا جيد لعدم ظهور النمل الابيض داخل منزلك ، وايضا عدم استخدام بعض الطرق التقليديه للتخلص وتجنب النمل الابيض ويفضل استخدام بعض المواد الطبيعيه لعدم لتجنب النمل الابيض وتواجده فى منزلك .

لماذا شركة مكانك من يجب ان تضع ثقتك بها للقضاء على النمل الابيض :-

  • بالطبع شركة مكانك الاولى والافضل على مستوى المملكة العربيه السعوديه وهذا ليس مجازى بل فعلى وواقعى حيث حصلت شركة مكانك على اكبر شهادات الجوده العالميه من اكبر شركات مكافحه الحشرات ، وهذا ليس من فراغ بل اجتهدت شركة مكانك كثيرا لتكون الافضل فى مجال مكافحة النمل الابيض حيث عملت بشكل مستمر واليك بعض المميزات التى تميزها عن باقى الشركات …
  • تتبع شركة مكانك احدث وامن الطرق للتخلص من النمل الابيض حيث تتبع الطرق الحديثه العالميه المعتمده على التكنولوجيا الحديثه .
  • تستخدم شركة مكانك مبيدات حشريه امنه ومرخصه من وزاره الصحة العالميه لضمان امانه وسلامه صحة العملاء الكرام ، كما تحرص شركة مكانك كل الحرص على متابعه جميع الاسواق العالميه والعربيه لانتقاء افضل الاجهزه والمعدات اللازمه لمكافحة النمل الابيض وتقوم باستيرادها من افضل البلاد المصنعه لضمان حسن تصنيعها وجودتها .
  • تمتلك شركة مكانك طاقم عمل متميز يتكون من امهر العمال والمهندسين والخبراء والفنيين ولديهم خبره تزيد عن ثلاث سنوات فى مجال مكافحة النمل الابيض ، كما تدرب شركتنا جميع افراد فريق عملها على احدث الطرق الامنه والحديثه والمطبقه عالميا كما يتميز فريق عملنا بالخبره الكافيه فى اداء العمل وايضا الالتزام بالمواعيد واحترام خصوصيه العملاء داخل منازلهم .
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام
شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

اذ كان منزلك تحيطه حديقه او قريب من غابه ، او كنت تعانى من وجود النمل الابيض داخل منزلك :-

اذ كان منزلك قريبا من غابه او محاط من حديقه فانت فى حاجه الى شركة مكانك لفحص منزلك جيدا والتاكدةمن خلوها من النمل الابيض ، بينما اذ كنت بالفعل تعانى من وجود النمل الابيض داخل منزلك او بمحيط منزلك ولا تستطيع التخلص منه فهذا بالكاد عمل شركة مكانك فهى تقوم بالتخلص من النمل الابيض بافضل واحدث الطرق الامنه المطبقه عالميا ، لذلك عزيزى العميل انت تتعاما مع شركة عالميه هدفها الاول والاخير هو توفير الراحه والرضا للعملاء فشركتنا هى مكانك الاول ..تواصل معنا الان .

اتصل الان